اخبار اليمن

وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقيتين لحفر وتأهيل ثلاثة آبار بمحافظتي لحج ومأرب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقيتين لحفر وتأهيل ثلاثة آبار بمحافظتي لحج ومأرب دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقيتين لحفر وتأهيل ثلاثة آبار بمحافظتي لحج ومأرب

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
وقع وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير البرامج بمنظمة مسلم هاندز الدكتور محمد حمران، اتفاقيتين لمشروع حفر وتأهيل ثلاثة آبار بمحافظتي مأرب ولحج .

وبموجب الاتفاقية، سيستفيد حوالي 100 ألف نسمة من مديرية تبن بمحافظة لحج ومديرية المدينة بمحافظة مأرب من المشروع.

وعقب التوقيع، اوضح وزير المياه والبيئة، بأن حفر الآبار ستسهم في حل مشكلة المياه وسد احتياجات المواطنين في بعض المناطق المستهدفة بالمحافظتين بموجب الاتفاقية..موكداً بان الوزارة حريصة على مطابقة الإجراءات الفنية ومراعاة القوانين المنظمة لحفر الأبار واعطاء الأولوية للاستخدم الأمثل للمياه الشرب لحفر الآبار.

بدوره اوضح مدير برامج منظمة مسلم هاندز، أن هذه المشروع يأتي ضمن مساهمات المنظمة في دعم قطاع المياه في اليمن التي يعاني من تحديات مائية وضعف الإمكانيات في معالجة مشكلة نقص المياه الصالحة للشرب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقيتين لحفر وتأهيل ثلاثة آبار بمحافظتي لحج ومأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقيتين لحفر وتأهيل ثلاثة آبار بمحافظتي لحج ومأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقيتين لحفر وتأهيل ثلاثة آبار بمحافظتي لحج ومأرب.

قد تقرأ أيضا