اخبار اليمن

السيول تجرف الجمال وإحدى السيارات في شبوة وأمطار غزيرة على تسع محافظات يمنية (صور)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول السيول تجرف الجمال وإحدى السيارات في شبوة وأمطار غزيرة على تسع محافظات يمنية (صور) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - السيول تجرف الجمال وإحدى السيارات في شبوة وأمطار غزيرة على تسع محافظات يمنية (صور)


اخبار من اليمن تدفقت السيول بغزارة في تسع محافظات يمنية وسط انباء عن تعرض إحدى السيارات وعددا من الجمال للغرق وجرف بعض الأراضي الزراعية .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الخميس ان السيول المتدفقة في وادي بيحان بمحافظة شبوة تسببت بجرف بعض الأراضي الزراعية وجرف سيارة أحد المواطنين وبعض النوق (الجمال) في منطقة عسيلان .
وأضافت المصادر ان السيول تدفقت أيضا بمحافظة الجوف دون أي أضرار لليوم الرابع على التوالي الذي تشهده المحافظة من هطولا للأمطار وتدفق السيول وبشكلا كبير في وادي خب كذلك الحال في محافظة حجة وخاصة مديرية بني قيس .
وأكدت المصادر ان امطارا غزيرة هطلت على محافظة صعدة في وادي المقباب بمديرية الصفراء وأمطار خفيففه على تسع محافظات أخرى منها صنعاء وعمران ذمار والمحويت وإب وتعز ولحج .
الجدير ذكره ان المزارعين اليمنيين يطلقون إسم " موسم السبع" على الأمطار التي تهطل هذه الأيام والمبشرة بالخير ويتم في أعقابها زراعة محاصيل الذرة بجميع انواعها والدخن والبقوليات منها العدس .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السيول تجرف الجمال وإحدى السيارات في شبوة وأمطار غزيرة على تسع محافظات يمنية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السيول تجرف الجمال وإحدى السيارات في شبوة وأمطار غزيرة على تسع محافظات يمنية (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السيول تجرف الجمال وإحدى السيارات في شبوة وأمطار غزيرة على تسع محافظات يمنية (صور).

قد تقرأ أيضا