الارشيف / اخبار اليمن

رسميًا .. حزب الإصلاح يوجه رسالة مباشرة إلى ‘‘حماس’’

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رسميًا .. حزب الإصلاح يوجه رسالة مباشرة إلى ‘‘حماس’’ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رسميًا .. حزب الإصلاح يوجه رسالة مباشرة إلى ‘‘حماس’’

اخبار من اليمن أعلن حزب الإصلاح، تأدية "واجب العزاء" لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، في استشهاد أبنائه وأحفاده.

وقالت وسائل إعلام تابعة للحزب، إن الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح، شيخان عبدالرحمن الدبعي، أدى اليوم الجمعة، واجب العزاء لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، في استشهاد ثلاثة من أبنائه وآخرين من أحفاده.

وأضافت أن الدبعي عبر عن تعازي قيادات الإصلاح، في أبناء هنية، وكل شهداء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مجدداً إدانة الإصلاح واستنكاره الشديدين لجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة ومختلف الأراضي الفلسطينية.

وأكد الدبعي، أن الإصلاح يقف مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الوطنية، في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم وجرائمه الوحشية، ومساندته للحق الفلسطيني في تحرير الأرض والمقدسات، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، بحسب "الصحوة نت".

وأشار إلى أن موقف الإصلاح مع القضية الفلسطينية ومساندتها، هو ضمن موقف اليمن الرسمي والشعبي، وقواه السياسية الوطنية، منذ أربعينيات القرن الماضي وحتى اليوم.

وأوضح أن سقوط الشهداء ثابتين على الحق ومتمسكين بالكرامة، يوقد مشاعل النصر للشعب الفلسطيني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميًا .. حزب الإصلاح يوجه رسالة مباشرة إلى ‘‘حماس’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا .. حزب الإصلاح يوجه رسالة مباشرة إلى ‘‘حماس’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا .. حزب الإصلاح يوجه رسالة مباشرة إلى ‘‘حماس’’.