الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يحول فرحة أسرة قاضٍ يمني بعيد الفطر إلى مأساة.. جريمة جديدة في تعز

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثي يحول فرحة أسرة قاضٍ يمني بعيد الفطر إلى مأساة.. جريمة جديدة في تعز دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثي يحول فرحة أسرة قاضٍ يمني بعيد الفطر إلى مأساة.. جريمة جديدة في تعز

اخبار من اليمن حولت مليشيا الحوثي الإرهابية، فرحة أسرة يمنية بعيد الفطر إلى مأساة، بعد استهداف أحد أفرادها من قبل قناصتها في محافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وقالت مصادر حقوقية، إن قناصًا تابعًا لمليشيا الحوثي الإرهابية، يتمركز أقدم مساء اليوم على قنص القاضي عبدالعزيز أحمد هزاع السفياني، عضو نيابة استئناف تعز (55 سنة) في حي الأرجم وادي صالة محافظة تعز، حيث تتمركز المليشيات في مدرسة محمد علي عثمان المطلة على الحي.

وأشارت المصادر إلى أن أسرة السفياني في حي صالة قد سقط منهم خلال الحرب عدد من الشهداء والجرحى بسبب القنص والقذائف.

بدوره قال محافظ تعز، نبيل شمسان، إن دعاة الموت يستكثرون فرحة العيد على تعز ويستهدفون ابناءها بالرصاص الغادر.. مضيفًا، في منشور على منصة إكس: "هي تعز التي يعاني ابناؤها حصاراً واستهدافاً لسنوات ولكنها صامدة صابرة مقاومة".

وأوضح شمسان أن المصاب هو "القاضي عبدالعزيز السفياني عضو نيابة استئناف تعز يصاب برصاص قناص حوثي امام منزله".

وحولت مليشيا الحوثي الإرهابية، حياة المدنيين في مناطق التماس في مدينة تعز المحاصرة، إلى جحيم، بسبب استهدافاتها المتكررة، بالصواريخ والقذائف والقناصة، للأحياء والمنازل، طيلة السنوات الماضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثي يحول فرحة أسرة قاضٍ يمني بعيد الفطر إلى مأساة.. جريمة جديدة في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يحول فرحة أسرة قاضٍ يمني بعيد الفطر إلى مأساة.. جريمة جديدة في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يحول فرحة أسرة قاضٍ يمني بعيد الفطر إلى مأساة.. جريمة جديدة في تعز.