الارشيف / اخبار اليمن

صيد ثمين في قبضة شرطة تعز

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول صيد ثمين في قبضة شرطة تعز دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - صيد ثمين في قبضة شرطة تعز

اخبار من اليمن أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز (مناطق سيطرة الحكومة الشرعية) القبض على 6 مطلوبين في قضايا جنائية مختلفة، خلال الساعات الماضية.

وقال الإعلام الأمني بتعز، في بيان، إن الأجهزة الأمنية بشرطة تعز ألقت القبض على ثلاثة مطلوبين أمنيا بقضايا شروع في قتل، حيث تم ضبط أحد المطلوبين ظهر (الجمعة) في منطقة الضبوعة وصادر بحقه أمر قبض قهري من نيابة الشرق ،فيما تم ضبط اثنين آخرين عصرًا، بقضية شروع في القتل في منطقة عصيفرة.

وأضاف البيان: "كما تم مساء اليوم ضبط مطلوب أمني من قبل مركز شرطة الصافية بقضية قتل والدته عمدا عن طريق الطعن بواسطة سكين حاد أدى إلى وفاتها على الفور".

وفي ذات السياق تم ضبط مطلوب أمني في واقعة تفجير قنبلة يدوية مساء يوم الخميس خلف الصالة الذهبية بمنطقة وادي القاضي، وفق البيان.

وأشار البيان إلى ضبط مطلوب آخر من قبل شرطة مديرية جبل حبشي بواقعة الإعتداء الجسيم على زوجته والذي أدى لدخولها في حالة غيبوبة.. مؤكدًا إيداع جميع المضبوطين الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى جهة الإختصاص.

وأكد البيان أن هذه النجاحات تأتي في ظل تحركات أمنية مكثفة لإدارة عام شرطة محافظة تعز تهدف إلى تعزيز الأمن في المحافظة ومحاربة كافة أوجه الاختلالات الأمنية وضبط كافة المطلوبين أمنياً .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صيد ثمين في قبضة شرطة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صيد ثمين في قبضة شرطة تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صيد ثمين في قبضة شرطة تعز.