الارشيف / اخبار اليمن

رئيس عمليات المنطقة الثالثة يتفقد الأبطال في قطاعي الرصيد والردهه جنوبي مأرب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس عمليات المنطقة الثالثة يتفقد الأبطال في قطاعي الرصيد والردهه جنوبي مأرب دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس عمليات المنطقة الثالثة يتفقد الأبطال في قطاعي الرصيد والردهه جنوبي مأرب

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
تفقد رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة، العميد الركن عبدالرحمن المصباحي، اليوم، الأبطال المرابطين من منتسبي المنطقة في قطاعي الرصيد والردهه جنوبي مأرب.

ونقل رئيس عمليات المنطقة العميد المصباحي، للأبطال المرابطين التهاني، وتبريكات قيادة المنطقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..مشيدا بالمعنويات العالية التي لمسها عند المرابطين.

وأكد العميد المصباحي للأبطال المرابطين في القطاعين والخطوط الأمامية، اهتمام قيادة المنطقة، بالمرابطين في الجبهات والذين يبذلون تضحيات جسيمة بمعركة الدفاع عن الوطن والجمهورية من مليشيات الحوثيين الإرهابية المدعومة إيرانيا.

بدورهم، عبر الأبطال المرابطين في القطاعين، عن شكرهم لرئيس عمليات المنطقة ومساعد قائد المنطقة على هذه الزيارة واللفتة المعنوية للأبطال المرابطين في جبهات القتال الجنوبية لمحافظة مأرب..مؤكدين الجاهزية ومواصلة النضال والصمود أمام مليشيات الحوثي الإرهابية حتى تحقيق النصر.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس عمليات المنطقة الثالثة يتفقد الأبطال في قطاعي الرصيد والردهه جنوبي مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس عمليات المنطقة الثالثة يتفقد الأبطال في قطاعي الرصيد والردهه جنوبي مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس عمليات المنطقة الثالثة يتفقد الأبطال في قطاعي الرصيد والردهه جنوبي مأرب.