الارشيف / اخبار اليمن

إعلان لـ‘‘شرطة العاصمة’’ بشأن الانفجار الذي هز صنعاء القديمة والكشف عن أعداد ضحايا الحريق الهائل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول إعلان لـ‘‘شرطة العاصمة’’ بشأن الانفجار الذي هز صنعاء القديمة والكشف عن أعداد ضحايا الحريق الهائل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - إعلان لـ‘‘شرطة العاصمة’’ بشأن الانفجار الذي هز صنعاء القديمة والكشف عن أعداد ضحايا الحريق الهائل

اخبار من اليمن أعلنت شرطة العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، تفاصيل الانفجار العنيف الذي هز مدينة صنعاء القديمة، وحصيلة الضحايا.

وقال بيان للإعلام الأمني الحوثي، إن شرطة العاصمة، تلقت -في الساعة العشرة و22 دقيقة من مساء الجمعة 3 شوال- بلاغًا عن انفجار اسطوانة غاز بداخل أحد المحلات التجارية في سوق الحلقة بصنعاء القديمة.

وأوضح البيان أن انفجار الاسطوانة تسبب في حدوث ماس كهربائي وحريق امتد إلى المحلات المجاورة، ونتج عن ذلك إصابة أحد الاشخاص نتيجة سقوط سقف المحل عليه.

وأضاف أن الشرطة تحركت إلى مكان الحادثة فور تلقيها البلاغ، بصحبة مختصي الأدلة الجنائية، كما وهرعت فرق الدفاع المدني إلى المكان وتمكنت من إخماد الحريق...متابعة المزيد...

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان لـ‘‘شرطة العاصمة’’ بشأن الانفجار الذي هز صنعاء القديمة والكشف عن أعداد ضحايا الحريق الهائل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان لـ‘‘شرطة العاصمة’’ بشأن الانفجار الذي هز صنعاء القديمة والكشف عن أعداد ضحايا الحريق الهائل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان لـ‘‘شرطة العاصمة’’ بشأن الانفجار الذي هز صنعاء القديمة والكشف عن أعداد ضحايا الحريق الهائل.