الارشيف / اخبار اليمن

”جزيرتنا الغالية سقطرى التي تودع اليمن البائس”...اعلامي اماراتي يثير جدلا واسعا بعد نشره صورة لصلاة العيد في سقطرى

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”جزيرتنا الغالية سقطرى التي تودع اليمن البائس”...اعلامي اماراتي يثير جدلا واسعا بعد نشره صورة لصلاة العيد في سقطرى دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”جزيرتنا الغالية سقطرى التي تودع اليمن البائس”...اعلامي اماراتي يثير جدلا واسعا بعد نشره صورة لصلاة العيد في سقطرى

اخبار من اليمن أثار حساب على تويتر يدعي أنه لكاتب إعلامي إماراتي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره تغريدة لمشاركته صلاة العيد في جزيرة سقطرى اليمنية.

و قال الإعلامي الإماراتي المدعو محمد البلوشي في تدوينته له بموقع تويتر : "شرفت بالصلاة أمس في جزيرتنا الغالية على قلوبنا سقطرى التي تودع اليمن البائس؛ وتكون جزء من الامارات التطور والعيش الرغيد وسنجعلها أيقونة العالم".

و شن ناشطون يمنيون هجوما عليه مؤكدين أن الجزيرة يمنية وليست إماراتية، وأن البلوشي لا يمثل الشعب الإماراتي.

و علق آخرون على التغريدة أن الحساب وهمي وليس حقيقي.

و لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل السلطات الإماراتية أو اليمنية حول ادعاءات البلوشي.

و تقع جزيرة سقطرى في المحيط الهندي، وتبعد حوالي 350 كيلومترا عن سواحل اليمن.

و تعتبر الجزيرة من أهم المواقع الطبيعية في العالم، حيث تضم تنوعا بيولوجيا هائلا يجعلها وجهة سياحية مميزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”جزيرتنا الغالية سقطرى التي تودع اليمن البائس”...اعلامي اماراتي يثير جدلا واسعا بعد نشره صورة لصلاة العيد في سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”جزيرتنا الغالية سقطرى التي تودع اليمن البائس”...اعلامي اماراتي يثير جدلا واسعا بعد نشره صورة لصلاة العيد في سقطرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”جزيرتنا الغالية سقطرى التي تودع اليمن البائس”...اعلامي اماراتي يثير جدلا واسعا بعد نشره صورة لصلاة العيد في سقطرى.