الارشيف / اخبار اليمن

الشاب البطل الذي انتقم لأخيه من مشرف حوثي يتحدى الحوثيين ويظهر في حفل زواج في ”حي الحفرة” وسط مدينة رداع ”فيديو”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الشاب البطل الذي انتقم لأخيه من مشرف حوثي يتحدى الحوثيين ويظهر في حفل زواج في ”حي الحفرة” وسط مدينة رداع ”فيديو” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الشاب البطل الذي انتقم لأخيه من مشرف حوثي يتحدى الحوثيين ويظهر في حفل زواج في ”حي الحفرة” وسط مدينة رداع ”فيديو”

اخبار من اليمن ظهر الشاب اليمني عبدالله الزيلعي، في حفل عقد قران لأحد جيرانه في حي الحفرة وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

ويظهر الشاب الذي وُصف بالبطل، في الفيديو المتداول، يبتهج مع جيرانه وأهالي الحي الذي يسكن فيه، ويحظى باحترام وحفاوة كبيرة من الأهالي.

والشاب الزيلعي كان قد أخذ بثأر أخيه من عناصر ميليشيا الحوثي في شهر رمضان، وتسبب ذلك في ملاحقته وتفجير منزله ومنازل مجاورة على رؤوس ساكنيها من قبل الحوثيين.

والزيلعي، أحد أبناء مدينة رداع، اطلق الرصاص الحي على المشرف الأمني لمليشيا الحوثي المدعو "أبو حسين الهرمان" ومرافقيه اثناء ماكانوا على متن طقم بمدينة رداع مما أسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص هم: "مقبل عمران، وسيم الجوفي، ونجل عبدالقوي قهيل".

وأصيب في العملية نفسها ثلاثة أخرين بينهم المشرف "الهرمان" المنحدر من محافظة صعدة (معقل المليشيا) كان قد عينه الحوثيين قائد مايسمى القوات الخاصة التابعة لها بالمحافظة.

ونفذ الشاب البطل"عبدالله الزيلعي" عمليته "انتقاماً وثأراً" لمقتل شقيقه الأكبر "سيف إبراهيم الزيلعي" على يد المشرف "الهرمان" قبل ما يقارب سنتين، وعجز القضاء الخاضع لإدارة المليشيا في انصافهم ومحاسبة قتلته.

وكان الشاب "سيف ابراهيم الزيلعي" يعمل بائعا لنبتة القات، أحد أبناء حارة الحفرة - رداع قُتل برصاص المشرف "الهرمان" ومسلحيه، فيما أُصيب شقيقه الأصغر "عبدالله" بجروح خطيرة، أواخر يونيو 2022، في سوق عريب بمديرية العرش، بعد تعرضهما للضرب المبرح باعقاب البنادق، على خلفية رفضهما دفع إتاوات مالية للمشرف وإبلاغه بمغادرتهما السوق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الشاب البطل الذي انتقم لأخيه من مشرف حوثي يتحدى الحوثيين ويظهر في حفل زواج في ”حي الحفرة” وسط مدينة رداع ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشاب البطل الذي انتقم لأخيه من مشرف حوثي يتحدى الحوثيين ويظهر في حفل زواج في ”حي الحفرة” وسط مدينة رداع ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشاب البطل الذي انتقم لأخيه من مشرف حوثي يتحدى الحوثيين ويظهر في حفل زواج في ”حي الحفرة” وسط مدينة رداع ”فيديو”.