الارشيف / اخبار اليمن

تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة

اخبار من اليمن نفت مصادر طبية في عدن صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى المستشفيات بعد مضغ القات الهرري.

وأكدت المصادر أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بالمرض نتيجة تناول القات الهرري، وأن كل ما يتم تداوله مجرد إشاعات كاذبة هدفها تخويف المواطنين من شراء هذا النوع من القات الذي يتميز بسعره المنخفض مقارنة بأنواع القات الأخرى.

تخويف لا مبرر له:

أثارت هذه الإشاعات قلقاً بين أهالي عدن، خاصةً وأن القات يعتبر من أكثر المشروبات شيوعاً في اليمن. ونفى عدد من تجار القات في عدن صحة هذه الإشاعات، مؤكدين أن القات الهرري آمن تماماً مثل أي نوع آخر من القات.

دعوة إلى التحقق من المعلومات:

دعت المصادر الطبية وتجار القات المواطنين إلى عدم تصديق الإشاعات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحقق من صحة المعلومات قبل نشرها.

كما حثوا على شراء القات من مصادر موثوقة للتأكد من جودته وأمانه.

مناشدة لوقف نشر الإشاعات:

ناشدت المصادر وسائل الإعلام والصحافة المسؤولة إلى توخي الحذر عند نشر المعلومات المتعلقة بالصحة العامة، والتأكد من صحتها قبل نشرها.

كما دعت إلى محاربة ظاهرة نشر الإشاعات الكاذبة التي تُسبب ضرراًكبيراً للمجتمع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة.