الارشيف / اخبار اليمن

مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو، تسجيلا لاتصال هاتفي بين قيادي في جماعة الحوثي، يحاول استمالة شيخ يمني من محافظة عمران، ويتواجد في محافظة مأرب، ويدعو للعودة إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

وجرى الاتصال، أمس الجمعة، بين القيادي الحوثي علي أحمد طامش من مديرية بني مطر محافظة صنعاء، والشيخ أحمد علي الصفري، أحد مشايخ محافظة عمران.

وفي التسجيل، يوثق دعوة القيادي الحوثي، للشيخ الصفري بالعودة من محافظة مأرب، إلى مناطق سيطرة الحوثيين، بعمران، ووعده بأن مليشيات عبدالملك الحوثي ستعفو عنه، مقابل عودته إلى منطقته الواقعة تحت سيطرتها.

وتحدث الشيخ اليمني الحر، عن أن الشرعية بجيشها الوطني ومقاومتها الشعبية تقاتل المليشيات الحوثية، لتخليص اليمنيين من العبودية والعنصرية والمشروع السلالي الخبيث الذي يريد الحوثي التابع لإيران فرضه على الشعب اليمني.

وأشار الشيخ اليمني الحر، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، هي من منعت قوات الشرعية من دخول صنعاء والحديدة واستعادتهما، وقال: "قد كنا في نهم على مشارف صنعاء، بقيادة الشيخ هاشم الأحمر، فتدخل الطيران الأمريكي وقصف أصحابنا، وقد كان العميد طارق في الحديدة، فتدخلت أمريكا وأجبرت الشرعية والتحالف على العودة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”.