الارشيف / اخبار اليمن

لجنة من وزارة الدفاع تتفقد جبهات ووحدات محور طور الباحة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لجنة من وزارة الدفاع تتفقد جبهات ووحدات محور طور الباحة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لجنة من وزارة الدفاع تتفقد جبهات ووحدات محور طور الباحة

اخبار من اليمن لحج - سبأنت
نفذت لجنة من وزارة الدفاع برئاسة رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد اليافعي، اليوم، زيارة عيدية وتفقدية لجبهات القتال ووحدات الجيش في محور طور الباحة.

ونقلت اللجنة التي ضمت كلاً من مديرا دائرتي التدريب العميد الركن علي عواس، والتسليح العميد الركن أحمد الوادي، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن جمال الدحيل، للابطال في الجبهات القتال، تحيات وتهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيدة بالأدوار البطولية والتضحيات التي يقدمها ابطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.

وعبّر رئيس هيئة الاستخبارات، عن ارتياحه لما لمسه لدى المقاتلين من جاهزية ومعنوية عالية.. مشدداً على بذل مزيداً من الجهد ورفع مستوى الجاهزية القتالية وشحذ الهمم، مع التدريب المستمر ليتسنى للمقاتلين أداء واجبهم الوطني بكل قوة واقتدار.

وتعرفت اللجنة من قيادة الوحدات على طبيعة المهام المسنودة ومستجدات الوضع الميداني، في المواقع التي قامت بزيارتها ..مطلعة على أوضاع المقاتلين عن قرب وطبيعة تضاريس الجبهات التي يرابطون فيها.

كما شملت زيارة اللجنة، عدد من وحدات المحور، وكان في استقبالها رئيس أركان المحور العميد الركن ناجي الشطاف، ورئيس عمليات المحور، العميد الركن طه العطري، وقائد اللواء الثامن حماية طرق العميد عبده سعيد الزريقي، وقائد اللواء السابع مشاة جبلي العميد شعيب الأديمي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لجنة من وزارة الدفاع تتفقد جبهات ووحدات محور طور الباحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة من وزارة الدفاع تتفقد جبهات ووحدات محور طور الباحة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة من وزارة الدفاع تتفقد جبهات ووحدات محور طور الباحة.