الارشيف / اخبار اليمن

عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، اتصالات هاتفية مع عدد من المحافظين، ورئيس هيئة الأركان العامة - قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الاوضاع الامنية والخدمية والتنموية وجهود تطبيع الأوضاع، وكذا الوضع العسكري في جبهات المواجهة المختلفة مع المليشيات الحوثية الارهابية.

وتبادل عضو مجلس القيادة الرئاسي مع محافظو تعز نبيل شمسان ، و حضرموت مبخوت بن ماضي، وشبوة عوض ابن الوزير، والمهرة محمد علي ياسر، ولحج اللواء احمد التركي، والضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، والجوف اللواء حسين العواضي، و الحديدة الدكتور الحسن طاهر، وابين اللواء ابوبكر حسين، والبيضاء اللواء ناصر السوادي، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..مستمعاً منهم الى شرحٍ وافٍ عن مجمل الاوضاع في المحافظات، وجهود تقديم الخدمات للمواطنين وتطبيع الأوضاع، والتحديات التي تواجه سير العمل.

واشاد الدكتور عبدالله العليمي، بالدور الهام الذي تضطلع به السلطات المحلية تجاه المواطنين في الظروف الراهنة لمواجهة التحديات الصعبة التي فرضتها الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية..مشيراً الى ان المرحلة الراهنة تتطلب بذل المزيد من الجهود لتخفيف معاناة المواطنين في الجوانب الخدمية وتكامل المسؤوليات بين السلطات المحلية والحكومة بما يعزز تحسين الخدمات وتعزيز الامن والاستقرار .

وجدد الدكتور عبدالله العليمي، حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على مساندة ودعم جهود السلطة المحلية، وتذليل الصعوبات التي تواجه سير عمل السلطات المحلية بما يمكنها من الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.

كما استمع عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي، من رئيس هيئة الأركان العامة، الى مجمل الأوضاع العسكرية لمختلف الجبهات والمواقع ..مثمناً الأدوار البطولية التي يسجلها ابطال الجيش الوطني و المقاومة ومختلف التشكيلات العسكرية المناهضة للمليشيات الحوثية للدفاع عن الوطن سعياً نحو انهاء الانقلاب واستعادة الدولة وتحقيق الاستقرار..مشدداً على المزيد من اليقظة والانضباط والجاهزية، والتحلي بالروح القتالية العالية، لمواجهة وكسر اختراقات وزحوفات المليشيات الحوثية الارهابية في مختلف الجبهات.

وأكد الدكتور العليمي، ان المرحلة تتطلب اليقظة العالية والحس الامني العالي، والتنسيق المشترك بين كافة الوحدات لمواجهة التحديات..مترحماً على ارواح الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم رخيصة فداء للوطن وثوابته ومنجزاته الوطنية..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل، وللمعتقلين والمختطفين الحرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات.