الارشيف / اخبار اليمن

بعد الهجوم الإيراني ...كاتب صحفي يكشف موقف أمريكا من اي رد إسرائيلي على إيران قبل التشاور

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد الهجوم الإيراني ...كاتب صحفي يكشف موقف أمريكا من اي رد إسرائيلي على إيران قبل التشاور دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد الهجوم الإيراني ...كاتب صحفي يكشف موقف أمريكا من اي رد إسرائيلي على إيران قبل التشاور

اخبار من اليمن علق كاتب و خبير استراتيجي يمني على الرد الايراني على اسرائيل بعد اطلاق طائرات مسيرة نحو اسرائيل مساء اليوم والرد الاسرائيلي على الهجوم الايراني .

حيث اكد الخبير الاستراتيجي اليمني عبدالسلام محمد في تدوينه على موقع "اكس"، "أمريكا ترفض أي رد إسرائيلي على إيران قبل التشاور ، وأمريكا كانت تلقت معلومات من إيران عبر السفارة السويسرية عن الهجوم على إسرائيل، وحذرت إيران".

وأضاف محمد "لا تريد واشنطن اتساع الحرب وترى أن إيران وإسرائيل يمكنهما تقاسم النفوذ في المنطقة والعيش بسلام".

واختتم تدوينته بالقول : "أمريكا تتعامل في قضية التصعيد الإسرائيلي الإيراني مثل الأب الذي يتشاجر أبناؤه داخل المنزل الواحد".

ويرى مراقبون ان موقف الولايات المتحدة هذا يعكس تركيزها على الحفاظ على الاستقرار في المنطقة وتجنب التصعيد العسكري بين إيران وإسرائيل.

وتعتبر الولايات المتحدة أن التعايش السلمي وتقاسم النفوذ بين الجانبين يمكن أن يكون أفضل خيار لحل النزاعات وتحقيق الاستقرار وابتزاز الدول العربية ودول الخليج على وجه الخصوص.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد الهجوم الإيراني ...كاتب صحفي يكشف موقف أمريكا من اي رد إسرائيلي على إيران قبل التشاور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الهجوم الإيراني ...كاتب صحفي يكشف موقف أمريكا من اي رد إسرائيلي على إيران قبل التشاور، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الهجوم الإيراني ...كاتب صحفي يكشف موقف أمريكا من اي رد إسرائيلي على إيران قبل التشاور.