الارشيف / اخبار اليمن

نجاة القيادي في حزب الإصلاح الشيخ ”عبدالله صعتر” من محاولة اغتيال في مأرب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول نجاة القيادي في حزب الإصلاح الشيخ ”عبدالله صعتر” من محاولة اغتيال في مأرب دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - نجاة القيادي في حزب الإصلاح الشيخ ”عبدالله صعتر” من محاولة اغتيال في مأرب

اخبار من اليمن أفاد مصدر أمني في محافظة مأرب، اليوم الأحد، بأن الشيخ عبدالله صعتر القيادي بحزب الاصلاح نجا من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة، في ضواحي مدينة مأرب.

وأسفر الانفجار عن إصابة أحد مرافقي صعتر بجروح، فيما ألقت قوات الأمن الخاص القبض على أحد المشتبه بهم في زرع العبوة الناسفة.

وقع الحادث في أحد شوارع ضواحي مدينة مأرب، بينما كان الشيخ صعتر في طريقه إلى منزله. انفجرت العبوة الناسفة بالقرب من سيارته، مما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة، وإصابة أحد مرافقيه بجروح خطيرة.

باشرت قوات الأمن التحقيق في الحادث، وتمكنت من القبض على أحد المشتبه بهم في زرع العبوة الناسفة. ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الجريمة، والقبض على باقي المتورطين.

أدان العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية في اليمن محاولة الاغتيال، وأعربوا عن تضامنهم مع الشيخ صعتر. وطالبوا بسرعة التحقيق في الحادث، وتقديم الجناة للعدالة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نجاة القيادي في حزب الإصلاح الشيخ ”عبدالله صعتر” من محاولة اغتيال في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نجاة القيادي في حزب الإصلاح الشيخ ”عبدالله صعتر” من محاولة اغتيال في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نجاة القيادي في حزب الإصلاح الشيخ ”عبدالله صعتر” من محاولة اغتيال في مأرب.