الارشيف / اخبار اليمن

اول تصريح رسمي حوثي بشأن الرد الإيراني ...والمليشيا تهدد بقصف مطار المخا في حال استخدم من قبل الولايات المتحدة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اول تصريح رسمي حوثي بشأن الرد الإيراني ...والمليشيا تهدد بقصف مطار المخا في حال استخدم من قبل الولايات المتحدة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اول تصريح رسمي حوثي بشأن الرد الإيراني ...والمليشيا تهدد بقصف مطار المخا في حال استخدم من قبل الولايات المتحدة

اخبار من اليمن علق القيادي بمليشيا الحوثيين نصر الدين عامر على الرد الايراني بشن هجمات على اسرائيل . ب معتبراً أن "أهم ما في الرد هو القرار الشجاع في الرد على عمق العدو مباشرة".

وأضاف عامر: "السؤال الاهم ماذا سيفعل الكيان الصهيوني الان ؟ هل سيبتلع الرد ام سيقوم بالهجوم مجددا ويدفع الى مزيد من التصعيد ؟".

وفي سياق متصل، أعلنت مليشيا الحوثيين نيتها استهداف مطار المخا عقب تشغيله رسميا لاستقبال الرحلات المدنية.

وقال القيادي بمليشيا الحوثيين: "سنمنع أي استعمال أمريكي أو إسرائيلي أو أي جهة معادية لمطار المخا".

وأضاف: "يجب إدراك أن أمن شعبنا خط أحمر ولن تكون بلادنا مسرحاً لعبث الصهاينة بالمطلق. نتمنى إدراك هذه الحقيقة لأن من لايدركها سيكون قد عرض نفسه للخطر".

وقدمت مليشيا الحوثيين حجج واهية لقصف مطار المخا الذي افتتح لاستقبال الرحلات المدنية التي سيستفيد منها اليمنيين بعدما اغلقت المليشيا جميع الطرق وحاصرت المدن.

وعبرت مصادر عن غضبها ازاء رعونة المليشيا التي توغل بحصار اليمنيين دون اي سبب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اول تصريح رسمي حوثي بشأن الرد الإيراني ...والمليشيا تهدد بقصف مطار المخا في حال استخدم من قبل الولايات المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اول تصريح رسمي حوثي بشأن الرد الإيراني ...والمليشيا تهدد بقصف مطار المخا في حال استخدم من قبل الولايات المتحدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اول تصريح رسمي حوثي بشأن الرد الإيراني ...والمليشيا تهدد بقصف مطار المخا في حال استخدم من قبل الولايات المتحدة.