الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يحاصرون منزل أحد المقربين من الرئيس الراحل علي صالح في صنعاء والقبائل تتوافد ما ينذر باشتباكات مسلحة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون يحاصرون منزل أحد المقربين من الرئيس الراحل علي صالح في صنعاء والقبائل تتوافد ما ينذر باشتباكات مسلحة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون يحاصرون منزل أحد المقربين من الرئيس الراحل علي صالح في صنعاء والقبائل تتوافد ما ينذر باشتباكات مسلحة

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية في منطقة سيان بمحافظة صنعاء أن جماعة الحوثي حاصرت منزل اللواء علي أحمد السياني، رئيس دائرة الاستخبارات العسكرية سابقاً.

وذكرت المصادر أن القبائل في المنطقة تدخلت ومنعت جماعة الحوثي من تفجير المنزل.

وأشارت المصادر إلى أن جماعة الحوثي تراجعت عن التفجير حتى إشعار آخر.

ودعا أبناء منطقة سيان القبائل اليمنية إلى التلاحم القبلي والشعبي والوقوف ضد ممارسات جماعة الحوثي في تفجير المنازل، وطالبوا بعدم التهاون في هذا الأمر الخطير وإيقاف هذه الجماعة "الإرهابية" عند حدها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يحاصرون منزل أحد المقربين من الرئيس الراحل علي صالح في صنعاء والقبائل تتوافد ما ينذر باشتباكات مسلحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يحاصرون منزل أحد المقربين من الرئيس الراحل علي صالح في صنعاء والقبائل تتوافد ما ينذر باشتباكات مسلحة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يحاصرون منزل أحد المقربين من الرئيس الراحل علي صالح في صنعاء والقبائل تتوافد ما ينذر باشتباكات مسلحة.