الارشيف / اخبار اليمن

”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”!

اخبار من اليمن أثارت ناشطة حوثية تُُدعى "بدرية الحوثي" الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعبيرها عن حبها للكيان الصهيوني.

ونشرت الناشطة الحوثية صورة لها وأخرى لرئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتياهو، وعلقت عليها في منصة إكس، باللغة العبرية، ما ترجمته: "أحبك يا إسرائيل".

وتعبر الناشطة "بدرية الحوثي" التي تظهر بمقاطع فيديو من حسابها على منصة إكس، عن دعمها وتأييدها للكيان الصهيوني، ما يؤكد أن الحساب ليس مستعارا أو مزورا.

وانهالت عليها عشرات الردود المستنكرة لهذا الموقف، خصوصا في وقت يمارس فيه الكيان الصهيوني إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومزاعم الحوثيين بنصرة القطاع المحاصر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”!.