الارشيف / اخبار اليمن

”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه ابنته

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه ابنته دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه ابنته

اخبار من اليمن بث مواطن يمني، فيديو مباشر يشرح فيها تعرضه لاعتداء من قبل قيادات وعناصر سلالية بالمحافظة، وإطلاق النار على سيارته أثناء ذهابه لإسعاف ابنته بداخلها.

وذكر المواطن ويدعى "رصاص الجبري" إن مشكلة حصلت بينه وبين حوثيين من بيت "المتوكل والمساوى" قبل أيام، وتدخل على إثرها شيخ تابع للسلالة الحوثية، وانتهت القضية على الرغم من أنه المتضرر كونه تعرض لإطلاق نار أنثاء تواجده وابنته بداخل سيارته.

وأشار في مقطع فيديو تابعه المشهد اليمني، إلى أن مدير أمن المحافظة التابع للحوثيين، أبو علي الكحلاني، وهو المرافق الشخصي السابق لعبدالملك الحوثي، وقف مع "المتوكل والمساوى" واصدر أمرا بالقبض القهري على اليمني الجبري.

وأكد الجبري أنه تعرض لتهديدات من قبل المتوكل والمساوى بالدخول إلى منزله و"سحبه من داخل منزله للسجن"، لكنه رفض الخضوع لهذا الظلم وهذه العنصرية الحوثية، وقال في الفيديو، " مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس".

وتعهد بأنه سيدافع عنه نفسه وشرفه ومنزله في وجه السلالة الحوثية الكهنوتية التي ترى نفسها فوق اليمنيين والقبائل اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه ابنته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه ابنته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه ابنته.