الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يتراجعون عن الزيادة على ضريبة ”القات” التي تم رفعها مؤخرا لتهدئة المواطنين بالضالع

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون يتراجعون عن الزيادة على ضريبة ”القات” التي تم رفعها مؤخرا لتهدئة المواطنين بالضالع دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون يتراجعون عن الزيادة على ضريبة ”القات” التي تم رفعها مؤخرا لتهدئة المواطنين بالضالع


اخبار من اليمن تراجعت المليشيا الحوثية عن الزيادة التي فرضتها على ضريبة "القات" مؤخرا لتهدئة المواطنين في الضالع بعد رفضها والمطالبة بصرف المرتبات .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان الحوثيين تراجعوا عن الزيادة على ضرائب "القات" التي فرضتها مؤخرا على الباعة في الأسواق الشعبية " للقات" في مدينة دمت بمحافظة الضالع .
وأضافت المصادر ان الضريبة كان مائة ريال فقط لكنه مع وصول المليشيا الحوثية للسلطة بعد انقلابها على الحكومة الشرعية تم رفع ضريبة " القات" إلى 500 ريال وتم رفع زيادة 100 % عشية يوم العيد بواقع 1000 ريال على كل بائع من صغار الباعة .
وأكدت المصادر ان الحوثيين اتهموا مالك السوق العودي بالوقوف وراء الرفع في محاولة التنصل عن المسؤولية بعد مطالبة الأهالي بالمرتبات كونها تستلم ضرائب باهظة .
وتخوفت المليشيا الحوثية من فقدانها للضرائب التي تجنيها على "القات" بالتزامن مع دخول القات الأثيوبي " الهراري" إلى المحافظات الجنوبية والذي سيجعل المزراعين للإتجاه لزراعة محاصيل زراعية أخرى لتراجع الطلب على " القات" المحلي خلال الأيام الشهور القادمة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يتراجعون عن الزيادة على ضريبة ”القات” التي تم رفعها مؤخرا لتهدئة المواطنين بالضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يتراجعون عن الزيادة على ضريبة ”القات” التي تم رفعها مؤخرا لتهدئة المواطنين بالضالع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يتراجعون عن الزيادة على ضريبة ”القات” التي تم رفعها مؤخرا لتهدئة المواطنين بالضالع.