الارشيف / اخبار اليمن

وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي


اخبار من اليمن تعز- سبأنت :
أهاب وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بقيادات المرافق والمؤسسات الإرتقاء الى مستوى المسؤولية والإلتزام بقوانين وأنظمة ولوائح الخدمة المدنية ومتابعة الإنصباط الوظيفي وإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لعدد من المكاتب والمرافق والمؤسسات في أول يوم دوام بعد إحازة عيد الفطر المبارك. اطلع خلال الزيارة على مستوى الإنضباط ومستوى الأداء وحث الموظفين على الالتزام بالدوام، وإنجاز المهام الموكلة إليهم، مشددا على ضرورة تمثل المسؤولية القانونية والوطنية والإخلاقية وإحترام الوظيفة العامة.

من جانبه أوضح مدير عام الخدمة المدنية فضل الشيباني أن موظفي المكتب توزعوا منذ الصباح الباكر على مختلف المكاتب والمرافق والمؤسسات لمراقبة الإنضباط الوظيفي ورفع التقارير إلى المكتب. مشيرا إلى أن نسبة الحضور في اليوم الأول وصلت إلى 96٪ في 76 مرفق لافتا إلى أن المكتب سيقوم بإتخاذ الإجراءات القانونية في حق المخالفين والمستهترين بالواجب ومقتضيات الوظيفة العامة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي.