الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
ناقش رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح بن نهيد، اليوم، مع ادارة مطار عدن الدولي، المشاريع التطويرية، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

وتفقد رئيس الهيئة، ومعه مدير المطار عبدالرقيب العمري، وعدد من المعنيين، سير العمل، ومستوى الانضباط الوظيفي بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك، مبدياً استحسانه لما لمسه من خدمات مقدمة للمسافرين والالتزام والانضباط الوظيفي للعاملين في المطار.

واكد رئيس الهيية العامة للطيران المدني والارصاد، أن الزيارة تأتي للإطلاع على مستوى الإنضباط، والرفع بكافة المقترحات والمتطلبات التي من شأنها تحسين مستوى العمل في الهيئة..لافتاً إلى أن لوزارة تتابع بشكل مستمر كافة الأعمال التي تسهم في إنجاح عمل الهيئة وتنفيذ المشاريع للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالمطارات للمسافرين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي.