الارشيف / اخبار اليمن

قريبا الإطاحة بالنظام الإيراني.. خبير عسكري سعودي ينصح الحوثيين: استغلوا الفرصة فـ”ماما إيران تخلت عن الجميع”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول قريبا الإطاحة بالنظام الإيراني.. خبير عسكري سعودي ينصح الحوثيين: استغلوا الفرصة فـ”ماما إيران تخلت عن الجميع” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - قريبا الإطاحة بالنظام الإيراني.. خبير عسكري سعودي ينصح الحوثيين: استغلوا الفرصة فـ”ماما إيران تخلت عن الجميع”

اخبار من اليمن وجه خبير عسكري سعودي، نصيحة للحوثيين في اليمن، بشأن عملية السلام في البلاد في أعقاب التطورات الأخيرة والهجوم الإيراني الهزيل على اسرائيل.

وقال اللواء أحمد الفيفي في رسالة موجهة ضمنيا للحوثيين: "أنا لكم من الناصحين، أنتم مقدمون على عملية سلام شاملة في اليمن استغلوا الفرصة قبل فوات الأوان. فماما إيران قد تخلت عن الجميع، وتضحي بهم تباعا".

وأضاف: "ولن تقدم لهم اكثر مما قدمت سواء سلاح او مال او تدريب".

وتابع أن إيران "تريد أن تعيش بأمن وأمان وتحافظ على نظام الحكم قبل تبديله بنظام يحاربكم ويحارب كل من كان يتبع النظام السابق".

وزاد: "وثقوا أن زمان العنتريات والتهويل الإعلامي وخاصة العربي قد ولى بدون رجعة .. وانظروا إلى الشعوب من حولنا في قارتي أفريقيا وآسيا كيف تعيش، بينما هي أكثر تباعدا منا لاسيما عرقيا، والله من وراء القصد".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قريبا الإطاحة بالنظام الإيراني.. خبير عسكري سعودي ينصح الحوثيين: استغلوا الفرصة فـ”ماما إيران تخلت عن الجميع” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قريبا الإطاحة بالنظام الإيراني.. خبير عسكري سعودي ينصح الحوثيين: استغلوا الفرصة فـ”ماما إيران تخلت عن الجميع”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قريبا الإطاحة بالنظام الإيراني.. خبير عسكري سعودي ينصح الحوثيين: استغلوا الفرصة فـ”ماما إيران تخلت عن الجميع”.