الارشيف / اخبار اليمن

مقطع فيديو لمذيع قناة السعيدة ”سفيان المطحني” يثير جدلا واسعا وحملة انتقادات كبيرة!.. ما القصة؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مقطع فيديو لمذيع قناة السعيدة ”سفيان المطحني” يثير جدلا واسعا وحملة انتقادات كبيرة!.. ما القصة؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مقطع فيديو لمذيع قناة السعيدة ”سفيان المطحني” يثير جدلا واسعا وحملة انتقادات كبيرة!.. ما القصة؟

اخبار من اليمن أثار مقطع للمذيع ومعد البرامج في قناة السعيدة، سفيان المطحني، الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال إحدى حلقاته العيدية على القناة، المتعلقة بالمسلسلات اليمنية.

وفي حين شن الكثير من الناشطين، حملة انتقاد حادة على المذيع المطحني، فقد رآى آخرون أن الحملة غير مبررة، واعتبروها تنمرا على المذيع نفسه.

وظهر المطحني في مقطع الفيديو الذي تابعه المشهد اليمني، وهو يسأل أحد الضيوف الممثلين المشاركين في أحد مسلسلات هذا الموسم الرمضاني، حول الانتقادات التي تطال الممثلين والمسلسلات بشكل سنوي.

وتساءل المذيع : هل ترى أن تلك الانتقادات أشياء حقيقية وسلبيات حقيقية أم مجرد "فشفشة وكلام على الفاضي، والبعض يبحث عن شهرة من ورائها".

فرد الضيف، أن أغلبها انتقادات سلبية غير حقيقية يبحث أصحابها عن الشهرة.

وتعقيبا على الفيديو، قال ناشطون إن المذيع أخطأ بحق الجمهور المنتقد، فيما قال آخرون أن المذيع المطحني طرح سؤالا على ضيفه، ولم يهاجم الجمهور.

الجدير بالذكر، أن الموسم الرمضاني لهذا العام الهجري 1445، شهد ما اعتبره نقاد فنيون ، نقلة نوعية مهمة وتنافس جاد رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مع وجود بعض القصور التي لا يخلو منها أي عمل فني كبير في مثل الأوضاع التي تمر بها اليمن منذ سنوات طويلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقطع فيديو لمذيع قناة السعيدة ”سفيان المطحني” يثير جدلا واسعا وحملة انتقادات كبيرة!.. ما القصة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقطع فيديو لمذيع قناة السعيدة ”سفيان المطحني” يثير جدلا واسعا وحملة انتقادات كبيرة!.. ما القصة؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقطع فيديو لمذيع قناة السعيدة ”سفيان المطحني” يثير جدلا واسعا وحملة انتقادات كبيرة!.. ما القصة؟.