الارشيف / اخبار اليمن

”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران

اخبار من اليمن ذكر الكاتب الصحفي اليمني خالد سلمان في تدوينة نشرها على موقع "اكس" أن إيران قامت بالمتاجرة بقضية غزة واستخدمتها لصالحها الشخصي.

وأضاف أن إيران نشرت مليشياتها واستغلت الهجمات المستمرة على اليمن للتحدث عن مظلومية غزة وجذب اهتمام المجتمع الدولي بعيدًا عن الأحداث في اليمن.

وتابع سلمان أن إيران تلاعبت بالواقع وأطالت سردياتها حول غزة، في حين أنها تعددت الهجمات الإيرانية على إسرائيل ولم تسفر عن وقوع أي ضحايا إسرائيليين.

وأشار إلى أن إيران قامت بقصف خيالي على أهداف غير موجودة، حيث تبين أنها دولة ذات صوت عالٍ ولا تقوم بأفعال على الأرض.

وتحدث سلمان عن تأثير هذه الأحداث على إسرائيل، حيث كانت تواجه ضغوطًا دولية وضغوطًا من المنظمات المدنية لوقف بيع الأسلحة لها وفتح ملفات الإبادة الجماعية.

وكادت إسرائيل أن تصبح محاصرة، وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يواجه انتقادات بشأن أفعاله كمجرم حرب.

ولكن إيران، بواسطة الصواريخ التكتيكية، قدمت نفسها بثوب الضحية وأنقذت إسرائيل من عزلتها.

وأضاف سلمان أن إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة وأنزلت الإجرام الصهيوني من على مشنقة الإدانة.

وأشار إلى أن إيران تسمح لإسرائيل بفعل ما تشاء في غزة، بينما تستمر الفظائع والتدمير والمجازر دون رد فعل دولي أو تدخل فاعل.

واختتم سلمان بالقول إن هناك حبل سري يربط بين إيران وإسرائيل، حيث يستفيد كل طرف من استمرار وجود الآخر، وأن الخطر يهدد كلتا الدولتين بنفس القدر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران.