الارشيف / اخبار اليمن

بعد تراجع شعبيتهم في الجنوب ...المجلس الانتقالي الجنوبي يعتزم تعيين شخصية حضرمية بديلاً عن عيدروس الزبيدي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد تراجع شعبيتهم في الجنوب ...المجلس الانتقالي الجنوبي يعتزم تعيين شخصية حضرمية بديلاً عن عيدروس الزبيدي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد تراجع شعبيتهم في الجنوب ...المجلس الانتقالي الجنوبي يعتزم تعيين شخصية حضرمية بديلاً عن عيدروس الزبيدي

اخبار من اليمن كشف الناشط الحضرمي أحمد المشجري عن نية المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيسه عيدروس الزبيدي تعيين شخصية حضرمية لتصبح رئيساً للمجلس خلفاً للزبيدي.

وذكر المشجري في تدوينة له على موقع "أكس": "بعد أن أصبح الانفصال في خبر كان، يجري عيدروس مشاورات لتعيين حضرمي مكانه رئيساً للانتقالي ليحملوه فشل الانفصال كما حملوا الحضارم الأخطاء التي حصلت بالجنوب وحضرموت بالدولة المقبورة".

واختتم تدوينته بالقول: "فهم يقولون من سحل وظلم وأمم الممتلكات حضارم ومن وقع الوحدة حضرمي لذا انتظروا اسم حضرمي مكان عيدروس".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تراجع شعبيتهم في الجنوب ...المجلس الانتقالي الجنوبي يعتزم تعيين شخصية حضرمية بديلاً عن عيدروس الزبيدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تراجع شعبيتهم في الجنوب ...المجلس الانتقالي الجنوبي يعتزم تعيين شخصية حضرمية بديلاً عن عيدروس الزبيدي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تراجع شعبيتهم في الجنوب ...المجلس الانتقالي الجنوبي يعتزم تعيين شخصية حضرمية بديلاً عن عيدروس الزبيدي.