الارشيف / اخبار اليمن

””خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه ”..شاهد: رساله مؤلمه من يمنيه مقهوره موجهه لرجالات اليمن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ””خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه ”..شاهد: رساله مؤلمه من يمنيه مقهوره موجهه لرجالات اليمن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ””خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه ”..شاهد: رساله مؤلمه من يمنيه مقهوره موجهه لرجالات اليمن

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأة يمنية تدعو اليمنيين للتحرك ومواجهة الحوثيين.

في المقطع، الذي اطلعت عليه "المشهد اليمني"، دعت المرأة رجال اليمن الذين وصفتهم بمصنع الرجال، وهي تظهر شوارع صنعاء مؤكدة أنها محتلة من قبل الحوثيين.

وقالت المرأة في مقطع الفيديو: "اليوم الحوثيين يسبون الصحابة عيني عينك بكل وقاحة وكل جرأة أمام الشعب اليمني والشعب خاضع وذليل".

وأضافت: "الشعب ماهو راضي الشعب مستنكر خلوا عندكم كرامه يا اصل العرب صحابة رسول الله يهانوا في ارضكم لاتقولوش ان الحوثيين يمنييين اليمني لايسب الصحابة اليمني مابيفجرش مساجد اليمني لايروع مسلم ويهتك عرض اخوه المسلم".

وتابعت: "خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه اُثاروا من اجل كرامتكم ودينكم وامتكم وعروبتكم".

واختتمت حديثها بالقول: "العربي لايقبل الاحتلال الفارسي المجوسي اصحوا يا مصنع الرجال مابقى الا عبيد ايران يتطاولوا علينا وينهبوا خيرات بلادنا".

أثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المستخدمين عن تأييدهم لدعوة المرأة، بينما دعا آخرون إلى توحيد الجهود لمواجهة الحوثيين.

يذكر أن الحوثيين يسيطرون على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى في اليمن منذ عام 2014، مما أدى إلى حرب أهلية خلفت آلاف القتلى والجرحى ونزوح ملايين الأشخاص.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
””خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه ”..شاهد: رساله مؤلمه من يمنيه مقهوره موجهه لرجالات اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ””خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه ”..شاهد: رساله مؤلمه من يمنيه مقهوره موجهه لرجالات اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ””خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه ”..شاهد: رساله مؤلمه من يمنيه مقهوره موجهه لرجالات اليمن.