الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية

اخبار من اليمن أثار قيادي حوثي بارز، غضب اليمنيين، بنشره تصميما يمثل إهانة وإساءة كبيرة للكعبة المشرفة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر القيادي الحوثي، منتحل صفة وكيل وزارة الداخلية، ومدير إذاعات تابعة للمليشيات، المدعو "عبدالعظيم عزالدين" تصميما للكعبة المشرفة، وفوقها لوحة كبيرة عليها شعار الصرخة الخمينية، ويطوف حولها عناصر حوثية ترفع الشعار الخميني.

وكتب القيادي الحوثي على التصميم: "قريبا بإذن الله".

وأثار التصميم والمنشور غضبا واسعا لدى اليمنيين، وفي سياق ذلك، علق المحامي اليمني محمد المسوري بالقول: "هذا هو المشروع الفارسي الذي ينفذه الحوثي. هدفهم مكة والمدينة. وليس هدفهم إسرائيل على الإطلاق".

واضاف : "هذا القيادي الحوثي أعلنها لكم صراحة وكما تشاهدون الصرخة الخمينية على الكعبة المشرفة. المحور الإيراني هدفهم السعودية وليس إسرائيل. حفظ الله السعودية وحماها وحرسها من إيران وأدواتها".

من جانبه كتب الصحفي اليمني محمد الضبياني، قائلا: "القرامطة الجدد وهدفهم الخبيث في تدمير وتدنيس مقدسات المسلمين".

فيما كتب العميد الركن محمد عبدالله الكميم، نداء لـ"الأشقاء العرب والاشقاء في المملكة العربية السعودية".

وقال الضابط اليمني: "يا اشقائنا العرب ويا اشقائنا في المملكة العربية السعودية : لا تسخروا من هذا المنشور ولا تستهينوا به فهذا احد قيادييهم الكبار ومنتحل صفة وكيل وزارة الداخلية ومدير لأهم الإذاعات الحوثية في صنعاء المحتلة ويتكلم بلسان قادتهم ووفقاً لعقيدتهم ومشروعهم وطبيعة وجودهم وبما تظهره برامجهم وخططهم وفي اطار التحريض المستمر عليكم والمشروع الطائفي الذي بات يحاصركم".

وأضاف في منشور رصده المشهد اليمني: "فوالله ماكان احد في اليمن يفكر ولو للحظة واحدة ان تسقط صنعاء وعدن بيد الاحتلال الحوثيراني ولم يكن اكثر الحالمين حتى من الحوثيرانيين أنفسهم يفكر في الوصول الى صنعاء او حتى لحكم صعدة والتفرد بها".

واستطرد: "لكن امريكا ارادات ذلك، فسهلت للحوثيراني كل الطرق وفتحت له كل الابواب وعقدت له التحالفات وحيدت له كل الخصوم حتى جعلته يقضي علينا خصما خصماً وهي تذود عنه وتمنع عنه وتسهل له كل الطرق".

وتابع: "خلقت للدولة المشاكل والخلافات والمناكفان فدخل فينا الحوثيراني كشريك مع كل طرف فشتت شملنا ولعب على كل المختلفين وتحالف معهم بالترتيب حتى قضى عليهم جميعا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية.