الارشيف / اخبار اليمن

اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة

اخبار من اليمن تمكنت وحدة الدفاع الجوي التابعة للواء الثاني زرانيق، اليوم الثلاثاء، من إسقاط طائرة حوثية استطلاعية معادية في سماء قطاع شمال شرق حيس، جنوبي محافظة الحديدة.

وأفاد الإعلام العسكري للواء الثاني زرانيق، أن أبطال اللواء رصدوا تحليقًا مشبوهًا للطائرة الحوثية في أجواء المنطقة، وفورًا تم التعامل معها بمهارة عالية، حيث تمكنوا من إسقاطها بكل دقة وكفاءة.

وأوضح الإعلام العسكري أن الطائرة الحوثية كانت تُشكل تهديدًا مباشرًا على المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان، لافتًا إلى أنها كانت في مهمة استطلاعية لتحديد أهداف لشن هجمات غادرة على المواطنين.

وبعد إسقاط الطائرة، ردّت المليشيات الحوثية الإرهابية بقصف عشوائي على مزارع ومنازل المواطنين في القرى المحاذية باستخدام قذائف الهاون، في محاولة يائسة للتغطية على فشلها الذريع وخسارتها للطائرة.

وواصل أبطال اللواء الثاني زرانيق تصديهم الباسل للاعتداءات الحوثية المتكررة، حيث تمكنوا من إسكات مصادر النيران التي اعتدت منها المليشيات على القطاع، مؤكدين عزمهم على حماية أرواح المدنيين وممتلكاتهم، وردع المليشيات الحوثية الإرهابية عن أي محاولات تقدم جديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة.