الارشيف / اخبار اليمن

اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها

اخبار من اليمن أعلن الجيش الأمريكي عن اشتباكات مباشرة مع مليشيا الحوثي، في مناطق تسيطر عليها المليشيات، خلال الساعات الماضية.

وقالت القيادة المركزية الأمركية، سنتكوم، إنه: "بين الساعة 10:50 صباحًا و11:30 صباحًا (بتوقيت صنعاء) في 16 أبريل، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية (USCENTCOM) في الاشتباك مع طائرتين بدون طيار (UAV) في المناطق التي يسيطر عليها الإرهابيون الحوثيون والمدعومون من إيران في اليمن.

وأضافت القيادة المركزية في بيان "لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من جانب السفن الأمريكية أو سفن التحالف أو السفن التجارية".

ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من قبل السفن الأمريكية أو التحالف أو السفن التجارية."

وأشار البيان، إلى أنه "تقرر أن الطائرات بدون طيار تمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة والتحالف والسفن التجارية في المنطقة. ويتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانًا وأمانًا للسفن الأمريكية والتحالف والسفن التجارية."

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها.