الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يستمع للتقارير المقدمة من لجان المعايدة الميدانية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزير الدفاع يستمع للتقارير المقدمة من لجان المعايدة الميدانية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزير الدفاع يستمع للتقارير المقدمة من لجان المعايدة الميدانية


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
استمع وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري الى تقارير الزيارات الميدانية لأبطال القوات المسلحة في جبهات ومحاور القتال في تعز والضالع ولحج وأبين ويافع وباب المندب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن اليوم بلجان المعايدة المكلفة بزيارة محاور وجبهات العزة والكرامة بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي الفريق ركن عبدالله النخعي ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح محمد حسن.

وأشارت التقارير في مجملها الى الانضباط والجاهزية للأبطال المرابطين في جبهات القتال ومختلف الوحدات والمحاور.. مشيدة باليقظة العالية والتصدي لاعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية في أكثر من جبهة.

واشاد وزير الدفاع بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة الأشاوس في مختلف الميادين والجبهات لردع مليشيا الحوثي الإرهابية.. مؤكدا أن الاهتمام بهم وتوفير متطلباتهم في كل خطوط التماس وجبهات القتال، يمثل أولوية قصوى لدى قيادة وزارة الدفاع.

حضر الاجتماع رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد محسن اليافعي ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن احمد المرزوقي ونائب رئيس هيئة العمليات اللواء الركن ناجي عباس ونائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي اللواء الركن علي الفضلي وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري واللواء الركن عبدالحكيم الشعيبي مدير مكتب وزير الدفاع وعدد من مدراء دوائر وزارة الدفاع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يستمع للتقارير المقدمة من لجان المعايدة الميدانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يستمع للتقارير المقدمة من لجان المعايدة الميدانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يستمع للتقارير المقدمة من لجان المعايدة الميدانية.