الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يفتحون مركز العزل للكوليرا في ذمار ويلزمون المرضى بدفع تكاليف باهظة للعلاج

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون يفتحون مركز العزل للكوليرا في ذمار ويلزمون المرضى بدفع تكاليف باهظة للعلاج دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون يفتحون مركز العزل للكوليرا في ذمار ويلزمون المرضى بدفع تكاليف باهظة للعلاج


اخبار من اليمن افتتحت المليشيا الحوثية مركز العزل الصحي لمرضى "الكوليرا" في محافظة ذمار و الزموا المرضى بدفع تكاليف باهظة للعلاج .
وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني ان الحوثيين افتتحوا أول مركز للعزل الصحي بمحافظة ذمار بعد تزايد أعداد المرضى المصابين بالكلويرا بعد مراوغة لأكثر من شهر وتكتم شديدين من تفشي المرض .
وأضافت المصادر ان الحوثيين يلزمون المرضى بدفع تكاليف باهظة للعلاج والذي تم تقديمه مجانا من قبل المنظمات الدولية والذي حال دون مراجعة المرضى للمركز وخاصة للمعدمين والذين يشكلون الغالبية العظمى في أفقر بلد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .
وأكدت المصادر عن تفشي المرض بجميع مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بالإضافة إلى أمراض أخرى نتيجة منع دخول اللقاحات وتوسع حالات إنتشار الأمراض الخطيرة منها السرطان نتيجة إدخالها مبيدات محرمة وليا من قبل تجار ومهربي صعدة وقيادات جناح صعدة في الحوثيين .
وتزايدات التحذير لأممية من تفشي الكوليرا في مختلف مناطق اليمن حيث قالت مديرة العمليات والمناصرة في مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) التابع للأمم المتحدة "إيديم وسورنو" خلال جلسة لمجلس الأمن بشأن اليمن إن الكوليرا عاد للظهور بطريقة مثيرة للقلق خلال شهري مارس وأكتوبر وبات ينتشر المرض بسرعة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يفتحون مركز العزل للكوليرا في ذمار ويلزمون المرضى بدفع تكاليف باهظة للعلاج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يفتحون مركز العزل للكوليرا في ذمار ويلزمون المرضى بدفع تكاليف باهظة للعلاج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يفتحون مركز العزل للكوليرا في ذمار ويلزمون المرضى بدفع تكاليف باهظة للعلاج.