الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات الحوثي تقتحم منزل وزير الدفاع الأسبق الموالي لها بصنعاء وتقتل أحد أفراد حراسته

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مليشيات الحوثي تقتحم منزل وزير الدفاع الأسبق الموالي لها بصنعاء وتقتل أحد أفراد حراسته دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مليشيات الحوثي تقتحم منزل وزير الدفاع الأسبق الموالي لها بصنعاء وتقتل أحد أفراد حراسته

اخبار من اليمن أقدمت مليشيات الحوثي التابعة لإيران على اقتحام منزل وزير الدفاع الأسبق الموالي لها، عبدالملك السياني، بالعاصمة صنعاء، وقتل أحد أفراد حراسته.

وبحسب مصادر محلية فإن المليشيات الحوثية، اقتحمت منزل السياني، ونهبت مقتنياته، واشتبكت مع حراسة المنزل، ما تسبب بمقتل أحد أفراد الحراسة وجرح آخر.

وعمل السياني وزير أسبقا للدفاع بصنعاء وهو من القيادات العسكرية التي أعلنت ولاءها للمليشيات الحوثية، وتوفى في العام 2021، متأثرا بجروح أُصيب بها بقصف لطيران تحالف دعم الشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيات الحوثي تقتحم منزل وزير الدفاع الأسبق الموالي لها بصنعاء وتقتل أحد أفراد حراسته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات الحوثي تقتحم منزل وزير الدفاع الأسبق الموالي لها بصنعاء وتقتل أحد أفراد حراسته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات الحوثي تقتحم منزل وزير الدفاع الأسبق الموالي لها بصنعاء وتقتل أحد أفراد حراسته.