الارشيف / اخبار اليمن

نادي المعلمين اليمنيين يطالب بإطلاق سراح أربعة معلمين معتقلين لدى الحوثيين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول نادي المعلمين اليمنيين يطالب بإطلاق سراح أربعة معلمين معتقلين لدى الحوثيين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - نادي المعلمين اليمنيين يطالب بإطلاق سراح أربعة معلمين معتقلين لدى الحوثيين

اخبار من اليمن طالب نادي المعلمين اليمنيين في صنعاء، اليوم، سلطة الحوثيين بإطلاق سراح أربعة من المعلمين المعتقلين في سجونها، متهما إياها "بالحط من قدر المعلمين والتربويين".

وأرفق النادي تغريدة على منصة "إكس" بصورة للمعلمين المعتقلين وهم: محسن الدار، وناصر قعيش، وإبراهيم جديب، وعادل عثمان، وقال: "أما آن لهذه الشخصيات التربوية أن تغادر قضبان معتقلاتهم؟ أما آن لأسرهم أن تسعد بخروجهم؟".

وتساءل النادي: "لماذا الإصرار على بقائهم في السجون دون مبرر للبقاء فيها؟! متى كان الدفاع عن الحقوق جريمة تسوغ الاعتقال؟!".

وخاطب النادي الحوثيين قائلا: "إن ما ارتكبتموه في حقهم ظلم وقهر ووصمة عار في جبينكم، فأنتم من تروجون للحط من قدر ‏المعلمين والتربويين بناة الأوطان وعماد ورموز نهضتها وتقدمها وتصرون على أن تمضي أعمارهم هدرا وتعسفا في معتقلاتكم وكأنهم هم من باعوا الوطن وأغرقوه في وحل الفساد ونهبوا خيراته ومقدراته، في حين أنهم يطالبون فقط برواتب التربويين ومستحقاتهم ليتمكنوا من أداء رسالتهم ‏على أكمل وجه ويحفظون كرامتهم وكرامة أسرهم".

يذكر أن المعلمين المعتقلين الأربعة هم من بين عشرات المعلمين الذين تم اعتقالهم من قبل سلطة الحوثيين خلال الأشهر الماضية على خلفية احتجاجاتهم على انقطاع رواتبهم ومطالبتهم بتحسين أوضاعهم المعيشية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نادي المعلمين اليمنيين يطالب بإطلاق سراح أربعة معلمين معتقلين لدى الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نادي المعلمين اليمنيين يطالب بإطلاق سراح أربعة معلمين معتقلين لدى الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نادي المعلمين اليمنيين يطالب بإطلاق سراح أربعة معلمين معتقلين لدى الحوثيين.