الارشيف / اخبار اليمن

”مساومة جريئة تُفاجئ الحوثيين: نجل قاضٍ يُقدّم عرضًا مثيرًا للجدل للإفراج عن والده”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”مساومة جريئة تُفاجئ الحوثيين: نجل قاضٍ يُقدّم عرضًا مثيرًا للجدل للإفراج عن والده” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”مساومة جريئة تُفاجئ الحوثيين: نجل قاضٍ يُقدّم عرضًا مثيرًا للجدل للإفراج عن والده”

اخبار من اليمن قدم محمد عبدالوهاب قطران، نجل القاضي عبد الوهاب قطران، عرضًا مثيرًا للجدل لسلطة مليشيات الحوثي مقابل الإفراج عن والده المعتقل منذ ما يقارب أربعة أشهر في سجن جهاز الأمن والمخابرات.

وكتب محمد في تغريدة على منصة "إكس ": إذا كانت منشوراتي وكتاباتي هي المتسببة في بقاء والدي محبوسا، أو هي المتسببة بعرقلة خروج والدي من المعتقل فاني اعرض عليكم هذه المساومة مقابل خروجه".

وأضاف: "أفرجوا عنه وسأدخل محله وأكون بديلا عنه في السجن".

تأتي هذه المساومة بعد أن اعتقل جهاز الأمن والمخابرات التابع لسلطة الحوثيين القاضي عبد الوهاب قطران في ديسمبر 2023، ولم تُصدر أيّة جهة رسمية حتى الآن أيّة معلومات حول أسباب اعتقاله أو التهم الموجهة إليه.

وقد أثارت قضية اعتقال القاضي قطران جدلًا واسعًا في اليمن، حيث عبر العديد من الحقوقيين والناشطين عن قلقهم من مصير القاضي وحقوقه.

وتعتبر مساومة محمد عبدالوهاب قطران خطوةً غير مسبوقة في اليمن، وتُظهر مدى استعداد نجل القاضي للتضحية بحريته من أجل إطلاق سراح والده.

يبقى السؤال مطروحًا حول ما إذا كانت سلطة الحوثيين ستقبل عرض محمد قطران، أم ستظل تُصرّ على استمرار اعتقال القاضي عبد الوهاب قطران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”مساومة جريئة تُفاجئ الحوثيين: نجل قاضٍ يُقدّم عرضًا مثيرًا للجدل للإفراج عن والده” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”مساومة جريئة تُفاجئ الحوثيين: نجل قاضٍ يُقدّم عرضًا مثيرًا للجدل للإفراج عن والده”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”مساومة جريئة تُفاجئ الحوثيين: نجل قاضٍ يُقدّم عرضًا مثيرًا للجدل للإفراج عن والده”.