الارشيف / اخبار اليمن

وزير سابق يكشف عن الشخص الذي يمتلك رؤية متكاملة لحل مشاكل اليمن...من هو؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزير سابق يكشف عن الشخص الذي يمتلك رؤية متكاملة لحل مشاكل اليمن...من هو؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزير سابق يكشف عن الشخص الذي يمتلك رؤية متكاملة لحل مشاكل اليمن...من هو؟

اخبار من اليمن أشاد وزير الإدارة المحلية السابق عبدالرقيب فتح بالرئيس العليمي وأعرب عن إعجابه بالرؤية المتكاملة التي يتمتع بها الرئيس فيما يتعلق بالمشكلة اليمنية.

وقد أدلى فتح بهذه التصريحات خلال تعليقه على مقابلة الرئيس د. رشاد العليمي مع مجموعة من الإعلاميين المصريين.

وأشار فتح إلى أن الرئيس العليمي يمتلك رؤية متكاملة وشاملة حول المشكلة اليمنية وتفاصيلها، مما يظهر وعيه العميق للتحديات التي تواجه اليمن وضرورة حلها بشكل شامل.

وأكد أن التشخيص الدقيق للمشكلة يمثل جزءًا هامًا من حلها، حيث يعتبر ثلثي الحل.

وفي ختام تصريحاته، أشار فتح إلى أهمية وجود برامج عمل تستند إلى تلك الرؤية المتكاملة، بالإضافة إلى وجود أدوات تنفيذية فعالة تعمل على تحقيق تلك الرؤية وتنفيذها على أرض الواقع. وأكد أنه يجب أن تكون هناك جهود ميدانية جادة لتحقيق المشروع وتحقيق التقدم المطلوب في حل المشكلة اليمنية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير سابق يكشف عن الشخص الذي يمتلك رؤية متكاملة لحل مشاكل اليمن...من هو؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير سابق يكشف عن الشخص الذي يمتلك رؤية متكاملة لحل مشاكل اليمن...من هو؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير سابق يكشف عن الشخص الذي يمتلك رؤية متكاملة لحل مشاكل اليمن...من هو؟.