الارشيف / اخبار اليمن

استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

اخبار من اليمن كشف مصدر صحفي عن استدعاء مليشيا الحوثي، مئات المجندين القدامى في صفوفها، بعد انقطاع التواصل بهم خلال السنوات الماضية.

وقال الصحفي فارس الحميري، إن مليشيا الحوثي استدعت -منذ أيام - المئات من عناصرها الذين تطلق عليهم مسمى (الأمنيين) وهم الذين تلقوا تدريبات عسكرية مؤقتة سابقا وما يسمى بـ "دورات ثقافية" في عدة محافظات خاضعة لسيطرة الجماعة.

وأوضح الحميري، أن من تم استدعاؤهم كانوا قد شاركوا في عروض عسكرية للحوثيين آخرها بمناسبة 21 سبتمبر الماضي، ذكرى إجتياح الجماعة للعاصمة صنعاء.

ونقل الحميري عن مصادر خاصة قولها إن من تم استدعاؤهم انقطع التواصل بهم، خلال السنوات الماضية، ولم تعرف حتى اللحظة دواعي الإستدعاء.

وتساءل المصدر عن أهداف المليشيات الحوثية من استدعاء لمجندين القدامى، هل هو "لإستعراض جديد أم لعملية عسكرية كبيرة ؟!".

ويتزامن استدعاء المجندين بالتزامن مع تصعيد حوثي في عدد من الجبهات خلال الآونة الأخيرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة.