الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء ينعي الصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس الوزراء ينعي الصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس الوزراء ينعي الصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح

اخبار من اليمن عدن-سبأنت
نعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ببالغ الحزن والأسى وفاة الاديب والصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 75 عاما، إثر أزمة صحية مفاجئة، لتفقد الصحافة اليمنية علماً من أعلامها ورمزاً وطنياً أصيلا.

وأكد دولة رئيس الوزراء في برقية عزاء ومواساة بعثها الى أولاد وأسرة الفقيد والوسط الصحفي والأدبي، ان اليمن خسرت بغياب المساح واحداً من الصحفيين وكتاب الرأي الكبار الذين تتلمذ على أيديهم أجيال عديدة من الصحفيين، بعد ان جسد على مدى اكثر من نصف قرن هموم وقضايا الناس في بلاط صاحبة الجلالة التي أعطاها من حياته الكثير، فكان مثالاً للالتزام بصدق الحرف، وقدسية الكلمة الشريفة النزيهة.. منوهاً بالمدرسة الصحفية المتفردة التي قدمها في كتاباته من اجل الناس البسطاء الذين ناضل من أجل إيصال همومهم وقضاياهم بشجاعة، منذ أوائل سبعينيات القرن الماضي.

واستذكر الدكتور أحمد عوض بن مبارك، صولات وجولات الأستاذ محمد المساح، في الصحافة ورحاب الفكر والابداع، ونضاله المهني لإعلاء سلطة الكلمة، بقلم لا يهادن ولا يستكين دفاعاً عن الحق والمبادئ.. مشيراً الى ان مواقفه وكلماته ستظل منارات مشعة تنير الدروب، وتستلهم منها الأجيال كل المعاني الجميلة والمبادئ النبيلة والقدوة المثلى.

وعبر رئيس مجلس الوزراء عن أحر تعازيه وصادق مواساته لأفراد أسرة الفقيد وللوسط الصحفي والإعلامي والادبي والوطن عموماً بهذا المصاب الجلل.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء ينعي الصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء ينعي الصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء ينعي الصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح.