الارشيف / اخبار اليمن

”محسوبياتٌ ومصالحُ شخصيةٌ على حسابِ الوطنِ وقضيتهِ”...قيادي مقرب من طارق صالح يعلق على عودة ”حسين محب ”الى صنعاء

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”محسوبياتٌ ومصالحُ شخصيةٌ على حسابِ الوطنِ وقضيتهِ”...قيادي مقرب من طارق صالح يعلق على عودة ”حسين محب ”الى صنعاء دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”محسوبياتٌ ومصالحُ شخصيةٌ على حسابِ الوطنِ وقضيتهِ”...قيادي مقرب من طارق صالح يعلق على عودة ”حسين محب ”الى صنعاء

اخبار من اليمن أكد الكاتب الصحفي والبرلماني المقرب من العميد طارق صالح عبدالرحمن معزب في تدوينه له بموقع "أكس" على حق أي مواطن يمني في العودة إلى صنعاء، معتبراً ذلك أمراً طبيعياً.

ووجه معزب انتقادات لبعض المسؤولين في الشرعية، مشيراً إلى ضرورة اتخاذهم مواقف واضحة ومحددة ومعلنة.

وأرجع معزب "الوهن والضعف" في بعض مفاصل الشرعية إلى استبعاد "المناضلين وأصحاب المواقف" وتعيين من لا مواقف لهم "إلا مجاملات ومحسوبيات ومصالح شخصية على حساب الوطن وقضيته".

وتاتي تدوينة معزب بعد ايام من عودة الفنان حسين محب والذي يعمل كمدير للمركز الثقافي في القاهرة الى صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”محسوبياتٌ ومصالحُ شخصيةٌ على حسابِ الوطنِ وقضيتهِ”...قيادي مقرب من طارق صالح يعلق على عودة ”حسين محب ”الى صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”محسوبياتٌ ومصالحُ شخصيةٌ على حسابِ الوطنِ وقضيتهِ”...قيادي مقرب من طارق صالح يعلق على عودة ”حسين محب ”الى صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”محسوبياتٌ ومصالحُ شخصيةٌ على حسابِ الوطنِ وقضيتهِ”...قيادي مقرب من طارق صالح يعلق على عودة ”حسين محب ”الى صنعاء.