الارشيف / اخبار اليمن

مدير مكتب وزير الدفاع في الجنوب سابقا وقائد لواء مقاومة في الخطوط الامامية

اخبار من اليمن الضالع / خاص :قام اللواء سيف علي صالح سكرة قائد اللواء الاول مقاومة بزيارة تفقدية الى كتيبة المشاة المرابطة في الخطوط الأمامية منطقة سناح وكان في استقباله العقيد مخزق قائد الكتيبة والمقاوم صبري الحالمي اركان الكتيبة وقادة الفصائل وافراد الكتيبة.

وأثناء وصول القائد سكرة حيا قيادة الكتيبة والافراد واشاد بالدور الكبير الذي أضلعت به قيادة الكتيبة والافراد ثم بعد وجه كلمة الى الأفراد شرح فيها المهام المناطة بهم في هذه المرحلة وحث المقاتلين على ضرورة التحلي بالضبط والربط العسكري الصارم وتعزيز الجاهزة القتالية.

وقال في معرض حديثه أن الضالع تقع بخط التماس مع العدو وهم الان يتربصون بنا ومنتظرين اي فرصة كي يباغتونا في اي لحظة.

واضاف: يجب أن تعرفوا أنهم إذا دخلوا الضالع هذه المرة لن يرحمونا لهذا يجب علينا الدفاع عن أرضنا وعرضنا ومالنا وديننا وهذا مسؤليتنا جميعا.
بعد ذلك اجتمع مع قيادة الكتيبة على انفراد استمع من خلالها إلى بعض الملاحظات والهموم الذي تعيق عملهم وطالبهم ببذل مزيدا من الجهود في سبيل تنفيد المهام التي تقع على عاتقهم على أكمل وجه .
وشغل اللواء سيف سكرة منصب مدير مكتب وزير الدفاع في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير مكتب وزير الدفاع في الجنوب سابقا وقائد لواء مقاومة في الخطوط الامامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير مكتب وزير الدفاع في الجنوب سابقا وقائد لواء مقاومة في الخطوط الامامية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير مكتب وزير الدفاع في الجنوب سابقا وقائد لواء مقاومة في الخطوط الامامية.