الارشيف / اخبار اليمن

ما الذي حدث قبل قليل داخل قاعة القمة العربية بتونس .. الامير الخليجي المثير للجدل تميم بن حمد آل الثاني يغادر بصورة مفاجئة ..«شاهد اول فيديو للحظة الهروب الكبير »

اخبار من اليمن قالت وسائل إعلام تونسية، إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل الثاني غادر القمة العربية قبل إلقاء كلمته في قصر المؤتمرات وتوجه إلى المطار.

وبحسب راديو "موزاييك" التونسي، فإن "الأمير تميم غادر القمة فور انتهاء كلمة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي والأمين العام لجامعة الدول العربية"، دون المزيد من التفاصيل. 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ما الذي حدث قبل قليل داخل قاعة القمة العربية بتونس .. الامير الخليجي المثير للجدل تميم بن حمد آل الثاني يغادر بصورة مفاجئة ..«شاهد اول فيديو للحظة الهروب الكبير » ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما الذي حدث قبل قليل داخل قاعة القمة العربية بتونس .. الامير الخليجي المثير للجدل تميم بن حمد آل الثاني يغادر بصورة مفاجئة ..«شاهد اول فيديو للحظة الهروب الكبير »، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما الذي حدث قبل قليل داخل قاعة القمة العربية بتونس .. الامير الخليجي المثير للجدل تميم بن حمد آل الثاني يغادر بصورة مفاجئة ..«شاهد اول فيديو للحظة الهروب الكبير ».