الارشيف / اخبار اليمن

خلافات حوثيةتبادل اتهامات بـ«الخيانة» و«العمالة» بين جناحي الحاكم والمشاط

اخبار من اليمن فجّر «اتفاق استوكهولم» بين الحكومة اليمنية الشرعية والحوثيين خلافات بين قيادات الميليشيات، خصوصاً بين جناحي أبو علي الحاكم، الرافض للاتفاق، ومهدي المشاط، رئيس ما يسمى «المجلس السياسي الأعلى»، الذي يؤيدها، وتبادل الطرفان اتهامات بـ«الخيانة» و«العمالة».

وأكد مصدر مطلع مقرب من الحوثيين في صنعاء  أن تيار الحاكم، الذي تتبع له غالبية قيادات الجبهات والأفراد ويشكل الهيكل التنظيمي العسكري في الميدان، هو وراء الاختراقات التي حدثت منذ إعلان وقف إطلاق النار الثلاثاء الماضي وأنه يَعتبر الاتفاقية «هزيمة».

أما تيار المشاط، حسب المصدر ذاته، فيشكل الجسم التنظيمي للهيكل الإداري والثقافي ولديه قيادات قليلة في الجبهة، لكنه يمتلك القرار النهائي، لما يتمتع به من نفوذ قوي في إيران ولبنان. وتابع: «حتى في غالبية القرارات المصيرية يخضع لهم عبد الملك الحوثي بتوجيه من غرف إيران ولبنان».

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
خلافات حوثيةتبادل اتهامات بـ«الخيانة» و«العمالة» بين جناحي الحاكم والمشاط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلافات حوثيةتبادل اتهامات بـ«الخيانة» و«العمالة» بين جناحي الحاكم والمشاط، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلافات حوثيةتبادل اتهامات بـ«الخيانة» و«العمالة» بين جناحي الحاكم والمشاط.