الارشيف / اخبار اليمن

اتحاد نساء اليمن ومركز الاعلام الاقتصادي يكرمان الصحفيين عاد

اخبار من اليمن  

كرم اتحاد نساء اليمن ومركز الدراسات والاعلام الاقتصادي  بعدن ، الصحفي عاد نعمان والصحفيه حليمة محمد الفائزان بجائزة افضل تقرير اعلامي حول قضايا النوع الاجتماعي ، بدعم من صندوق الامم المتحدة للسكان .

 

 

 

وفي حفل التكريم الذي حضرة رئيس مؤسسة تجديد رئيس محكمة الاستئناف بعدن القاضي فهيم محسن الحضرمي ، اشادت فاطمه مريسي رئيسة اتحاد نساء اليمن بعدن ، بدور الاعلاميين في تناول قضايا المرأة والطفل والدفاع عن حقوقهم والانتهاكات الذين يتعرضون لها جراء تدني الاوضاع الاجتماعية والامنية والاقتصادية التي تمر بها البلاد .

 

 

 

من جانبه استعرض المدرب الصحفي بسام غبر ، البرامج التدريبية التي نفذها مركز الدراسات للاعلام الاقتصادي واتحاد نساء اليمن المتعلقة بقضايا النوع الاجتماعي وكيفية الالتزام بالمبادئ التي وضعها صندوق الامم المتحدة في تنفيذ المواد الاعلامية الخاصة بالنوع الاجتماعي في عدد من المحافظات اليمنية والتي استهدفت الاعلاميين والصحفيين في مختلف وسائل الاعلام .

 

 

 

واكدت السيده انجالي سين ممثلة صندوق الامم المتحدة للسكان ، اهمية دور الاعلام في تناول القضايا المتعلقة بالنوع الاجتماعي والتركيز على قضايا المرأة والطفل الذين يتعرضون لشتى انواع المعاناة في المجتمع .. مشيرة الى مهام الصحفي في تناول قضايا المرأة بشكل دقيق وموضوعية تحافظ على كرامتها وتسهم في التقليل من تعرضها للانتهاكات.

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
اتحاد نساء اليمن ومركز الاعلام الاقتصادي يكرمان الصحفيين عاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتحاد نساء اليمن ومركز الاعلام الاقتصادي يكرمان الصحفيين عاد، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتحاد نساء اليمن ومركز الاعلام الاقتصادي يكرمان الصحفيين عاد.