الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يداهمون منازل بصنعاء ويختطفوا مواطنين بسبب اوقاف ”الإمام المضلل بالغمام ”

اخبار من اليمن داهمت المليشيا الحوثية العديد من منازل المواطنين بمنطقة عصر غربي العاصمة صنعاء بعد ادعاء قوات الاحتلال الحوثي بملكية جميع الأراضي في منطقة عصر كاملة للأوقاف .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الاربعاء أن الحوثيين داهموا عددا من المنازل في منطقة عصر وقاموا باختطاف عددا من المواطنين وهم : ابناء الحاج محمد الشامي و مصطفى حيدرة ومحمد العصري وتم نقلهم إلى سجون المليشيا الحوثية في إدارة امن عصر .
وأضافت المصادر أن الحوثيين ادعوا ملكية القرية السفلى في عصر كاملة والتي تدعي اوقافها من قبل الإمام المضلل بالغمام بالإضافة إلى ايقافه أجزاء كبيرة جدا من منطقة عصر بأكملها لكن الاهالي يتمسكوا بملكيتهم للاراضي منذ أكثر من خمسين سنة .
وأكدت المصادر أن الأهالي تدخلوا بالقوة لإطلاق سراح أبناء عصر والذين كانوا مكبلين على متن عربات عسكرية حوثية عدى أربعة أشخاص تم نقلهم إلى السجن .
واشتكى الأهالي بأنهم ضحوا مع المليشيا الحوثية والتي جازتهم بنهب أراضيهم لكن المليشيا كفرت اهالي المنطقة والذين اتهمتهم باستغلال ثورة 26 سبتمبر لنهب أراضي اوقفها الأئمة مهددة بسحل كل من تسول له نفسه بنهج سياسية النهب الجمهوري فيما يتدعى الموالين للحوثيين في المنطقة للجهاد ضد المليشيا بعد أن أدركوا خطورة السلالة على اليمنيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يداهمون منازل بصنعاء ويختطفوا مواطنين بسبب اوقاف ”الإمام المضلل بالغمام ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يداهمون منازل بصنعاء ويختطفوا مواطنين بسبب اوقاف ”الإمام المضلل بالغمام ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يداهمون منازل بصنعاء ويختطفوا مواطنين بسبب اوقاف ”الإمام المضلل بالغمام ”.

قد تقرأ أيضا