الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء: مبادرات السلام في هذه الحالة ليست سوى مسكنات مؤقتة لا تحقق السلام المستدام

اخبار من اليمن أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على ان أي مقاربات للحلول في اليمن لا تركز على معالجة السبب الحقيقي والمتمثل في انهاء الانقلاب الذي نفذته مليشيا الحوثي بدعم إيراني، ستكون مجرد مسكنات مؤقتة لا تحقق السلام المستدام.

جاء ذلك، خلال استعراضه، اليوم الأربعاء، مع مسؤولين في جنيف السويسرية، الأوضاع السياسية والانسانية في اليمن، ومستجدات عملية السلام، وأسباب عدم احراز تقدم فيها، ودوافع مليشيا الحوثي لإطالة امد الحرب.

وأشار رئيس الوزراء، الى الجهود الأممية والإقليمية والدولية المستمرة للدفع بعملية السلام في اليمن والتحديات التي تواجه مسار الحل السياسي، في ظل استمرار التعنت والرفض من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية بايعاز من النظام الإيراني.

وشدد على أهمية التشخيص الموضوعي للازمة اليمنية، بالتركيز على جذورها والحلول الواقعية لها ومشاركتها مع المجتمع الدولي للوصول الى الهدف في انهاء معاناة الشعب اليمني وذلك باستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس الوزراء: مبادرات السلام في هذه الحالة ليست سوى مسكنات مؤقتة لا تحقق السلام المستدام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء: مبادرات السلام في هذه الحالة ليست سوى مسكنات مؤقتة لا تحقق السلام المستدام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء: مبادرات السلام في هذه الحالة ليست سوى مسكنات مؤقتة لا تحقق السلام المستدام.

قد تقرأ أيضا