الارشيف / اخبار اليمن

أول ظهور لعيدروس الزبيدي برفقة الرئيس العليمي بعد ضجة التصريحات الأخيرة (صور)

اخبار من اليمن ظهر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، عيدروس الزبيدي، برفقة رئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي، اليوم الخميس، بعد أيام على الضجة التي اُثيرت حول تصريحات الرئيس العليمي بشأن "القضية الجنوبية".

جاء ذلك، في اجتماعا لمجلس القيادة برئاسة الدكتور العليمي، وبحضور أعضائه سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعبر الاتصال المرئي، عيدروس الزبيدي، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، بينما غاب بعذر عضو المجلس فرج البحسني. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وقالت الوكالة إن الاجتماع، ناقش مستجدات الأوضاع الداخلية، وعلى وجه الخصوص مؤشرات الموقف الاقتصادي في ضوء السياسات والاجراءات الحكومية للتعاطي مع تداعيات الهجمات الإرهابية الحوثية على المنشآت والموانىء النفطية، وقيودها المفروضة على أنشطة القطاع الخاص، وحركة الافراد، والسلع، والمساعدات الانسانية المنقذة للحياة.

وشدد المجلس على أهمية مضاعفة الحكومة لجهودها في تحسين الإدارة الرشيدة للموارد، والايرادات العامة، والودائع والتدخلات الانمائية السخية من الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً

وكانت وسائل إعلامية وقيادات في المجلس الانتقالي، قد أثارت ضجة وردات فعل متسرعة على تصريحات سابقة للرئيس العليمي رأى فيها أن المناسب تأخير أي مطالب أو أهداف أخرى بما فيها "القضية الجنوبية" إلى ما بعد الانتهاء من الانقلاب الحوثي واستعادة كامل أراضي الجمهورية اليمنية.

والثلاثاء، صرح مصدر مسؤول في مكتب العليمي، بأن تصريحات الرئيس بشأن القضية الجنوبية، فُسرت في سياق لا يعبر عن حقيقة موقفه منها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول ظهور لعيدروس الزبيدي برفقة الرئيس العليمي بعد ضجة التصريحات الأخيرة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول ظهور لعيدروس الزبيدي برفقة الرئيس العليمي بعد ضجة التصريحات الأخيرة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول ظهور لعيدروس الزبيدي برفقة الرئيس العليمي بعد ضجة التصريحات الأخيرة (صور).

قد تقرأ أيضا