الارشيف / اخبار اليمن

البخيتي علي يفضح حقيقة شقيقه محمد ”محافظ ذمار” ويكشف علاقة الأخير باليسار والإلحاد وشيعة العراق

اخبار من اليمن كشف الناطق السابق لمليشيات الحوثي، علي البخيتي، حقيقة شقيقه محمد، المعين من قبل المليشيات محافظا لمحافظة ذمار، وعلاقته باليسار والإلحاد قبل الانضمام للحوثيين.

وقال علي البخيتي، في مساحة صوتيه، تابعها "المشهد اليمني" إن شقيقه محمد، كان يساريا، وقريبا من الإلحاد، وضمن الاشتراكية في مديرية الحدا بمحافظة ذمار، لافتا إلى أنه لم يكن يصلي أبدًا.

وأضاف البخيتي علي، أن شقيقه محمد لم يكن متدينا مطلقًا، لكنه فيما بعد، "آمن في هولندا وتشيّع في كندا" بعدما احتضنته الجاليات العراقية الشيعية في كندا، وتأثر بهم.

ولفت إلى أن شقيقه بدأ حياته مع الحوثيين، قبل عبدالملك الحوثي نفسه، إذ كان الأخير ما يزال صغيرا ولم يشارك في أي معارك، خلال فترة شقيقه حسين ووالده بدرالدين الحوثي.

اقرأ أيضاً

ولفت إلى أن محمد البخيتي، كان يرتب ليحيى بدر الدين الحوثي، لقاءات في كندا ولقاءات خارجية، ويدعم جماعة الحوثي، قبل أن يتصدر عبدالملك قيادة الجماعة.

الجدير بالذكر، أن علي البخيتي، أنكر وجود الله وأعلن كفره بكل الديانات السماوية، في حين أن شقيقه محمد يربط كل شيء بالدين، ويعتبر مليشياته الحوثي "مسيرة قرآنية"، في الوقت الذي ترتكب فيه جماعته أبشع الجرائم المحرمة في الإسلام والقرآن وتقوم مليشياته بانتهاكات ما أنزل الله بها من سلطان، انطلاقا من عقيدة شيعية تحلل كل محرم للوصول إلى السلطة وتقديس السلالة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
البخيتي علي يفضح حقيقة شقيقه محمد ”محافظ ذمار” ويكشف علاقة الأخير باليسار والإلحاد وشيعة العراق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي علي يفضح حقيقة شقيقه محمد ”محافظ ذمار” ويكشف علاقة الأخير باليسار والإلحاد وشيعة العراق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي علي يفضح حقيقة شقيقه محمد ”محافظ ذمار” ويكشف علاقة الأخير باليسار والإلحاد وشيعة العراق.

قد تقرأ أيضا