الارشيف / اخبار اليمن

شاهد ..الحوثيون يستعينون برجال قبائل لاقتحام منزل مواطن بصنعاء لإخلاء مسئوليتهم عن الجريمة

اخبار من اليمن استعانت المليشيا الحوثية بعددا من رجال القبائل لاقتحام منزل مواطن بعد حصاره لأكثر من شهر من أجل إخلاء مسئوليتهم عن الجريمة.
وأطلع "المشهد اليمني " على مقطع مرئي " فيديو" قام بتصويره جيران المواطن المظلوم يحيى الرياشي، والذي ينتمي إلى قبيلة قيفة بمديرية رداع بمحافظة البيضاء بعد اقتحام عناصر قبلية لمنزل الرياشي في حي الروضة، شمال العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن العناصر القبلية اجتاحت المنزل دون أدنى إحترام لحرمة المنزل والنساء والأطفال والذين تعرضوا لنوبة خوف وخاصة والدة الرياشي بعد مشاهدتها للعناصر الإجرامية وهي تباشر إبنة أبنها ذات الثلاث السنوات بالرصاص الحي .
وفرضت المليشيا الحوثية طوقاً أمنياً على منزل الرياشي منذ أكثر من 20 يوم بعد حصاره بست عربات عسكرية "أطقم" عليها عيارات نارية 12/7 منهن عربة عليها أفراد من الشرطة النسائية "الزينبيات" حاصرت منزل .
ويحاول الحوثيين إخراج الرياشي بالقوة لمصادرة المنزل بمزاعم أنه من أملاك الدولة والذي تم تجديد عقده قبل 20 عام ، وفقاً لوثيقة يمتلكها من مصلحة أراضي وعقارات الدولة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد ..الحوثيون يستعينون برجال قبائل لاقتحام منزل مواطن بصنعاء لإخلاء مسئوليتهم عن الجريمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ..الحوثيون يستعينون برجال قبائل لاقتحام منزل مواطن بصنعاء لإخلاء مسئوليتهم عن الجريمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ..الحوثيون يستعينون برجال قبائل لاقتحام منزل مواطن بصنعاء لإخلاء مسئوليتهم عن الجريمة.

قد تقرأ أيضا