الارشيف / اخبار اليمن

حكومة الحوثي تعلن عن تخفيضات جديدة وتغيب المرتبات رغم جني عائدات مالية ضخمة

اخبار من اليمن أعلنت حكومة الحوثي غير المعترف بها، عن تخفيضات جديدة في أسعار الدقيق، في وقت تعمل فيه على تغيب صرف مرتبات موظفي الدولة عمدا، رغم جني عائدات مالية ضخمة من إيرادات موانيء الحديدة.
وأفادت وزارة الصناعة والتجارة بحكومة الجماعة غير المعترف بها، عن تخفيض في أسعار التجزئة لمادتي الدقيق والقمح في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، بواقع 1400 ريال في سعر دقيق السنابل ليصبح سعر الكيس عبوة 50 كيلوجرام بـ15900 ريال، و900 ريال في سعر كيس القمح (حبوب) ليصبح سعر الكيس عبوة 50 كيلوجرام بـ13900 ريال.
يأتي ذلك بالتزامن مع بلوغ الحركة الملاحية خلال فبراير الماضي ذروة غير مسبوقة منذ سنوات في موانىء الحديدة اليمنية الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، وسط تقارير حكومية و أممية عن جني عائدات مالية ضخمة كان يفترض توظيفها لدفع فاتورة المرتبات بحسب إتفاق ستوكهولم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حكومة الحوثي تعلن عن تخفيضات جديدة وتغيب المرتبات رغم جني عائدات مالية ضخمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكومة الحوثي تعلن عن تخفيضات جديدة وتغيب المرتبات رغم جني عائدات مالية ضخمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكومة الحوثي تعلن عن تخفيضات جديدة وتغيب المرتبات رغم جني عائدات مالية ضخمة.

قد تقرأ أيضا