الارشيف / اخبار اليمن

وزراء الصناعة والدفاع والخدمة المدنية يدشنون المعرض الرمضاني في عدن


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

دشن وزراء الصناعة والتجارة محمد الاشول والدفاع رئيس مجلس المؤسسة الاقتصادية اليمنية الفريق الركن محسن الداعري والخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم، المعرض الرمضاني في العاصمة المؤقتة عدن.

وفي التدشين الذين حضره وكيل المحافظة رشاد شائع، ومدير عام الصناعة والتجارة بعدن الدكتور سفيان قاسم، أكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية إقامة مثل هذه المعارض الرمضانية التي تلبي المتطلبات والاحتياجات الرمضانية للمواطنين من مواد غذائية أساسية وإستهلاكية تحت مكان واحد وبأسعار مناسبة، مثمناً دور المؤسسة الأقتصادية اليمنية وجهودها الكبيرة لإقامة هذه المعارض في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وكذا القطاع الخاص على مشاركته وتعاونه للتخفيف من معاناة الوضع المعيشي للمواطنين.

وأشار الأشول، إلى أن الوزارة ممثلة بمكتبها بمحافظة عدن قد جهزت الخط الساخن لاستقبال الشكاوى عن أي مخالفات تجارية، مؤكداً أن الوزارة تسعى دائما بالتعاون مع الوزارات المعنية إلى تقديم كافة أشكال المساعدة والخدمات للمواطنين.

من جانبه، لفت مدير عام المؤسسة الأقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، الى أن الهدف من هذه المعارض هو توفير إحتياجات المواطنين بأقل الاسعار وأقل كلفة للتخفيف من معاناة المواطنين بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن هدف المؤسسة المستقبلي ليس إقامة معارض موسمية فقط وإنما فتح منافذ بيع وتوفير احتياجات المواطنين ابتداء بالمواد الغذائية الأساسية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزراء الصناعة والدفاع والخدمة المدنية يدشنون المعرض الرمضاني في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزراء الصناعة والدفاع والخدمة المدنية يدشنون المعرض الرمضاني في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزراء الصناعة والدفاع والخدمة المدنية يدشنون المعرض الرمضاني في عدن.

قد تقرأ أيضا